تخطى إلى المحتوى

محامي شرعي جبل الحسين

محامي شرعي جبل الحسين

إذا كنت من قاطني جبل الحسين واحتجت لاستشارة في مواضيع متعلقة بالأحوال الشخصية فإن البحث عن محامي شرعي جبل الحسين سوف يكون هدفك الأول لتحصل على أفضل الاستشارات القانونية التي تصل بقضيتك إلى بر الأمان.

تابع سطور مقالنا لتتعرف على خدمات المحامي الشرعي في المملكة الأردنية الهاشمية وأفضل محامي شرعي في جبل الحسين من مكتبنا مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية.

للحصول على أدق استشارة قانونية من مكتب فرسان الحق للمحاماة. اتصل على الرقم 0791365777 أو اضغط هنا للتواصل على الواتساب.

محامي شرعي جبل الحسين.

يعرف المحامي الشرعي بأنه المحامي الذي درس اختصاص الشريعة الإسلامية والعلوم ثم حصل على موافقة من نقابة المحامين بممارسة المحاماة الشرعية أمام المحاكم الشرعية ذات الاختصاص او هو المحامي الذي حصل عل ترخيص بمزاولة مهنة المحاماة ثم تخصص بالمحاماة الشرعية.

ويختص المحامي الشرعي بجميع قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية من الزواج والطلاق والنفقة والحضانة والميراث وغيرها من الأمور التي تشغل بال الأسرة وترتبط ارتباطاً وثيقاً بها. إضافة إلى أنه ضليع في قانون الأحوال الشخصية الأردني ومتطلع على أدق تفاصيله.

وتتنوع وتتعدد الخدمات التي يقدمها محامي شرعي شاطر في الأردن ومنها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • محامي قضايا زواج: تعتبر استشارة محامي زواج من الأمور الهامة لضمان سير إجراءات الزواج بطريقة صحيحة وقانونية، حيث يمكن الاستفادة من خدمات المحامي في الاطلاع على عقد الزواج وما ذكر فيه من بنود من مهر وغيره والتوثق من صحتها وتوافقها مع الشروط القانونية.
  • محامي قضايا حضانة: إن قضايا الحضانة في الأردن هي قضايا شائكة ومعقدة وتتطلب حذراً ودقة إضافة إلى الاطلاع الواسع على القوانين والأنظمة، لذلك تعتبر استشارة محامي مختص في قضايا الحضانة أمر في غاية الأهمية.
  • محامي قضايا نفقة: إن قضايا النفقة والدعاوى الخاصة بها من أكثر القضايا المنتشرة في المحاكم الأردنية، وكثيراً ما تلجأ النساء إلى محامي خبير في هذه القضايا لتحصيل حقوقهن في النفقة وضمان الحياة الكريمة لهن ولأطفالهن.
  • محامي قضايا الطلاق: عند استحالة الحياة الزوجية وكثرة الخلافات والمشاكل يعتبر اللجوء لمحامي طلاق خبير ومختص في إجراءات رفع دعوى الطلاق وسيرها بأسرع وقت أمر ضروري وهام حفاظاً على مصلحة طرفي العلاقة.

ولتحصل على رقم محامي مختص في القضايا الشرعية سنقدم إليك أفضل 5 محامين شرعيين في جبل الحسين من دليل المحاميين الشرعيين في الأردن وهم:

المحامي

رقمه وخدماته

المحامي محمد جاسر الأتاسي

0791365777 أفضل محامي ومستشار شرعي على مستوى الأردن وجبل الحسين

المحامي محمد رامي العطيات

0791365777  محامي شرعي مختص في مختلف القضايا 

المحامي رفعت معمّر

0795652082 محامي شرعيين من محامي جبل الحسين المتميزين

المحامي صهيب محمد الرفاعي

0799930655 محامي خبير في القضايا الشرعية

المحامية شادية الفيومي

0791052531 أفضل محامية شرعية في عمان

الأسئلة الشائعة حول محامي شرعي في جبل الحسين

إن أشطر محامي شرعي في الأردن تجده في مكتب فرسان الحق ويمكنك التواصل معه على الرقم 0791365777

إلى هنا يكون ختام حديثنا معكم حول محامي شرعي جبل الحسين، إذا احتجت لأي استفسارات لا تتردد بالتواصل مع أفضل محامي في المملكة الأردنية الهاشمية المختص في القضايا الشرعية من مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية.

أغني معلوماتك بالاطلاع على: قضية النفقة في الاردن، واجراءات رفع دعوى نفقة. وأيضًا دعوى اثبات واقعة طلاق.


المصادر:

  • وزارة العدل الأردنية.
  • موسوعة ويكيبيديا.
  • نقابة المحامين الأردنيين.
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي