تخطى إلى المحتوى

محامي شرعي في الاردن

محامي شرعي في الاردن

إذا واجهتك أي قضية شرعية مرتبطة بالأحوال الشخصية أو قضايا الميراث فأنت حتماً بحاجة إلى محامي شرعي في الاردن، خبير ومختص في القضايا الشرعية وجاهز للترافع عنك وتمثيلك أمام المحكمة.

 لأي استشارة قانونية بقضايا الأحوال الشخصية. اضغط هنا للتواصل مع مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية.

أفضل 6 محامي شرعي في الاردن

يعرف المحامي الشرعي بأنه المحامي الحاصل على إجازة في الشريعة الإسلامية، ويملك أيضاً موافقة نقابية بمزاولة مهنة المحاماة الشرعية. وذلك حصراً في القضايا الشعرية دون غيرها، وأمام المحاكم ذات الاختصاص.

أو يمكن تعريفه أيضاً بأنه المحامي الذي حصل على موافقة بمزاولة مهنة المحاماة الشرعية بعد تخصصه في علوم التشريع الإسلامي، ثم تقدم بطلب للانتساب إلى لجنة المحاماة الشرعية.

وتتفاوت خبرات المحاميين الشرعيين وفقاً لسنوات الخبرة للمحامي، وعدد القضايا التي توكل بها. لذا ولنخفف عنك عناء البحث قام مكتبنا بإعداد دليل المحاميين الشرعيين في الاردن الذي يضم قائمة بأفضل 6 محامي شرعي في الأردن مع أرقامهم للتواصل معهم. ومنهم رقم محامي شرعي في عمان ورقم محامي شرعي في اربد، والقائمة كالتالي:

الرقماسم المحاميبيانات التواصل
1محمد جاسر الأتاسي0791365777
2المحامية زين زهير هيكل00962791365777
3علاء الخوالدة962791365777+
4دانا طارق العبدالله0791365777
5مريم محمد مالك كلبونة00962791365777
6محمد رامي العطيات962791365777+

الخدمات التي يقدمها المحامي الشرعي.

الخدمات التي يقدمها المحامي الشرعية ثيرة ومتنوعة، نذكر منها:

  • استشارات في قضايا الزواج والمهر وإثبات النسب وقضايا العضل وما يرتبط به من أمور.
  • استشارات قانونية في قضايا الطلاق والخلع فبل الدخول أو بعده، ورفع دعوى الشقاق والنزاع.
  • استشارات قانونية في قضايا النفقة المستحقة للزوجة والأولاد، وقضايا زيادة أو تخفيض النفقة، وقضايا الحضانة والزيارة والعدة، ودعوى الضم وإذن السفر للمحضون.
  • استشارات تخص قضايا الميراث، وتوزيع التركة بس الوارثين. وقضايا التخارج والوصية.

الأسئلة الشائعة

المحامي الشرعي هو المحامي الحاصل على إجازة في الشريعة الإسلامية، ويملك أيضاً موافقة نقابية بمزاولة مهنة المحاماة الشرعية. وذلك حصراً في القضايا الشعرية دون غيرها، وأمام المحاكم ذات الاختصاص.
نظامي شرعي هو تخصص يشمل القضايا القانونية على اختلاف أنواعها، وتضاف إليها القضايا الشرعية.

إلى هنا نختتم معكم الحديث عن محامي شرعي في الأردن، تحدثنا فيها عن المحامي الشرعي وخدماته المتنوعة. كما تعرفنا على أفضل 12 محامي شرعي فيها. وإذا احتجتم لأي استشارة قانونية لا تترددوا بالتواصل مع مكتب فرسان الحق.

للحصول على المزيد من المعلومات حول القضايا الشرعية يمكنك الاطلاع على: دعوى فسخ عقد الزواج قبل الدخول، رفع قضية حضانة بعد الطلاق في الاردن. والقضايا التي يرفعها الزوج ضد الزوجة.


المصادر.

نقابة المحامين الأردنيين.

 

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي