تخطى إلى المحتوى

الخدمات التي يقدمها محامي نظامي في الاردن

محامي نظامي في الاردن تحتاج لتوكيله وأخذ استشارته في مختلف القضايا المدنية والجزائية، وهو محامي خبير ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة في المملكة الأردنية الهاشمية.

للتواصل مع افضل محامي في الأردن، اتصل على الرقم 0791365777 أو اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب.

أفضل محامي نظامي في الاردن.

يعرف المحامي النظامي بأنه المحامي المختص في جميع أنواع القضايا القانونية المدنية والجزائية والتجارية والإدارية وغيرها، باستثناء القضايا الشرعية المتعلقة بمواضيع الأحوال الشخصية والقضايا الخاصة.

وهو المحام الذي اجتاز سنتين من التدريب وحصل بعدها على إجازة من نقابة المحامين تخوله لمزاولة مهنة المحاماة. إضافة إلى تحقيقه مجموعة من الشروط الخاصة بالعمر والأهلية والنزاهة والخبرة وغيرها من الشروط.

ويقدم المحامي النظامي مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي تغطي مختلف القضايا ومن هذه الخدمات نذكر:

  • تقديم المشورة القانونية المناسبة للقضية المعروضة على المحامي من قبل العميل والتي تساعد على إرشاده وتوجيهه في الطريق الصحيح.
  • تمثيل العميل قانونياً والترافع عنه خلال جلسات المحكمة. وذلك منذ بدء إجراءات القضية وحتى نهايتها وصدور الحكم.
  • التحري والبحث عن الأدلة والمستندات التي تفيد في تعديل مسار القضية. وتسهم في اقناع المحكمة للوصول بالعميل إلى هدفه المنشود.
  • اعداد وصياغة مختلف الوثائق القانونية اللازمة للدعوى مثل نموذج وصحيفة الدعوى.
  • صياغة واعداد عقود العمل وذلك بالنسبة للقضايا العمالية. إضافة إلى العمل على حل المنازعات العمالية وتسويتها.

وفيما يلي نقدم لكم أسماء أفضل 3 محامين نظامين في الأردن وهم:

  • المحامي والمستشار القانوني جاسر الأتاسي
  • المحامي محمد رامي العطيات
  • المحامية دانا طارق العبدالله

إن مكتب فرسان الحق لديه نخبة متميزة من المحاميين النظاميين، وهو جاهز على مدار الساعة للإجابة عن جميع استفساراتكم القانونية وبأسعار منافسة.

حيث أن المحامي النظامي لدى مكتبنا هو محامي أستاذ لديه الخبرة والباع الطويل في المحاكم المختصة وجاهز دائماً للترافع عن العميل، والاستعانة بالمواد القوانين اللازمة والتي تخدم القضية المطروحة.

الأسئلة الشائعة

إن المحامي النظامي هو المحامي المسجل لدى نقابة المحامين الأردنيين والحاصل على إجازة لممارسة المهنة. وهو متخصص في جميع أنواع القضايا المدنية والجزائية والادارية وغيرها باستثناء القضايا الشرعية وبعض القضايا الخاصة.
إن المحامي النظامي الشرعي هو المحامي الشرعي المختص والمتمكن باختصاص المحاكم الشرعية، وهو تابع للجنة المركزية في دائرة قاضي القضاة في المملكة الأردنية الهاشمية.ومتخصص بمشاكل الطلاق عقود الزواج وقضايا العدة والحضانة وما يرتبط بها من مسكن ونفقة وتعليم، وقضايا الميراث والتخارج والهبة.
المحامي النظامي: هو المحامي المختص بالقضايا المدنية والجزائية والإدارية وغيرها باستثناء قضايا الأحوال الشخصية. وهو محامي استاذ مسجل لدى نقابة المحاميين الأردنيين.
أما المحامي الشرعي: فهو المحامي المتخصص بما يتعلق بالقضايا الشرعية وما يرتبد بها من التركات والإرث ومعاملات الزواج والطلاق والحضانة. أي كل ما يخص القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية. والمحامي الشرعي مسجل في اللجنة المركزية لدى دائرة قاضي القضاة.

إلى هنا ننهي معكم مقالنا المنوع المرفق بالشرح عن محامي نظامي في الأردن، والفرق بينه وبين المحامي الشرعي وأهم خدماته. ولأي استفسار لا تترددوا بالتواصل مع أفضل مكتب محاماة في الأردن مكتب فرسان الحق.


المصادر

نقابة المحامين الأردنيين.

 

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي