تخطى إلى المحتوى

الشروط والأحكام العامة

يطلب مكتب فرسان الحق للمحاماة من المستخدم أو الزائر أو العميل أن يلتزم بالشروط والأحكام الخاصة بالموقع الإلكتروني الخاص به، وبالتالي يتوجب عليهم الموافقة على شروط وأحكام الدخول إلى الموقع، وإذا لم يحصل الموقع على الموافقة، فلن يتم  تقديم خدمات الموقع لهم.

الشروط والأحكام الخاصة بموقع فرسان الحق

إن موقع فرسان الحق للمحاماة يتطلب من المستخدم ألا يقل عمره عن 18 عاماً، في حالة كان عمره أقل من ذلك يجب أن يكون تحت إشراف أحد الوالدين، أو الوصي القانوني.

 كما أن الموقع عند دخولك إليه، سيطلب منك التسجيل، ويمنحك بعد ذلك ترخيص للاستخدام، وأن أي خرق لشروط الاستخدام سيؤدي لإلغاء الترخيص فوراً دون سابق إنذار.

 كما أن  تسجيلك يتطلب أن تكون معلوماتك دقيقة وحاليّة (أي تعبر عن حالتك وقت التسجيل)، وإذا ما طرأت أي تغييرات عليها، يجب تعديلها في الموقع، كما أنك تتحمل كامل المسؤولية عن سلامة تلك البيانات، مع وجوب إبلاغنا عند حدوث أي اختراق أو استخدام غير مصرح به لكلمة السر أو لحسابك.

ما هي أنواع المحتوى المسموح بها؟

 إن موقع فرسان الحق للمحاماة هو موقع مختص في تقديم الخدمات القانونية، ولذلك لن يسمح بأي محتوى سوى المحتوى القانوني، أو المتعلق بتقديم الخدمات القانونية، وإن أي محتوى آخر لن يتم قبوله، كأن يتعلق بالشؤون التجارية، أو بالعلاقات الشخصية أو ما شابه ذلك.

 قواعد نشر المحتوى

 يتوجب الالتزام عند نشر أي محتوى قانوني يتعلق بتقديم الخدمات القانونية في موقع فرسان الحق للمحاماة، أن يلتزم الناشر بعدم نشر أية إساءات شخصية للآخرين، أو نشر معلومات قانونية خاطئة، كما يجب عليه الالتزام بسرية المعلومات القانونية المحظور نشرها، والمتعلقة بالعملاء أو الموكلين.

 حقوق وواجبات المستخدم

 إن من حق المستخدم أن يستفسر ويطلب كافة المعلومات القانونية، أو الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب فرسان الحق، كما يجب عليه أن يلتزم بسياسة المحتوى في السؤال والجواب، وفي نشر أي معلومة أو طلب أي خدمة.

 سياسة الخصوصية

 يتوجب على المستخدم أن يلتزم بسياسة الخصوصية الموضوعة من قبل موقع فرسان الحق للمحاماة، والتي تتضمن كيفية التعامل مع بيانات المستخدم الشخصية.

 حقوق الملكية الفكرية

إن كل ما يتم نشره أو تداوله على موقع فرسان الحق للمحاماة، سواء أكان سؤالاً، أو جواباً، أو طلب خدمة، أو أي محتوى قانوني ستكون حقوق ملكيته الفكرية ملكاً للموقع، ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر، كافة النصوص والرسوم والبرامج، وكل محتويات الموقع محمية لصالح مكتبنا بموجب حقوق النشر والاتفاقيات الدولية.

 إخلاء المسؤولية عن الضمانات

 إن مكتب فرسان الحق للمحاماة غير مسؤول عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة تنشأ عن استخدام موقعه الإلكتروني، إذ أن الموقع يحتوي على روابط وتشعُّبات مع مواقع إلكترونية أخرى، وليس لمكتب فرسان الحق أية سلطة على تلك المواقع، وإن المستخدم أو العميل هو المسؤول وحده عن كافة التصرفات التي يقوم بها خلال استخدام ذلك الموقع.

كما أن موقع فرسان الحق للمحاماة غير مسؤول قانونياً عن أية محتويات للروابط الإلكترونية الأخرى التي قد تؤدي إلى حدوث ضرر ببيانات المستخدم، بما في ذلك الخسارة والأضرار التي تحدث بسبب أحد الفيروسات، أو الهجمات المنظمة على شبكات الإنترنت.

تحديد المسؤولية

 إن مسؤولية موقع فرسان الحق للمحاماة تتعلق فقط باستخدام بياناتك الشخصية وفقاً للأغراض اللازمة لتقديم الخدمة، والمحافظة على سرية تلك البيانات.

موقع فرسان الحق غير مسؤول عن سوء استخدامك له، أو عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام المواقع الأخرى المرتبطة.

 شرط التعويض

 إن فرسان الحق للمحاماة هو موقع إلكتروني، الغاية منه تسهيل تقديم الخدمات القانونية لكافة العملاء، وهو غير ملزم بتعويض أي شخص يحصل له ضرر نتيجة استخدام ذلك الموقع، إذا ما كان مخالفاً لشروط الاستخدام الموضوعة من قبل الموقع.

التغييرات على شروط وأحكام موقع فرسان الحق

 إن موقع فرسان الحق قد يجري تعديلاً أو تحديثاً على الشروط الأحكام المتعلقة به، لذلك يتوجب عليك زيارة صفحتنا بين الحين والآخر، للاطلاع على آخر التحديثات، وإذا ما كنت من مستخدمي موقعنا، ومسجل لدينا، فستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني، أو عبر أية وسيلة تواصل أخرى تشعرك بإجراء أي تعديل أو تحديث

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي