تخطى إلى المحتوى

كيفية تقديم شكوى على كريم لخدمات التوصيل في الأردن

تقديم شكوى على كريم

نشأت شركات التوصيل في السنوات القليلة الماضية كوسيط بين السوق والمستهلك نتيجةً للتحوّل الاقتصادي والتطوّر التكنولوجي الذي طرأ على العالم والأسواق التجارية، إذ أصبح يتم التسوّق وشراء السلع وطلب الخدمات عن بُعد لتقوم بعد ذلك شركات التوصيل بإيصالها إلى المستهلك، ومن بين تلك الشركات شركة كريم التوصيل وفرعها في الأردن.

ونظرًا لذلك، فقد تنشأ بعض المشاكل ترتبط بجودة السلعة الواصلة أو تغيّر مواصفاتها نتيجةً للتأخير في موعد وصولها وذلك إن كانت سلعًا غذائية، وهنا يجب إعلام الشركة بذلك لتقوم بإعادة إرسال طلبك بالمواصفات المطلوبة وتعويضك عمّا حصل من أخطاء. فكيف يتم تقديم شكوى على كريم، وما هو رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى الأردن؟

لأي استفسار قانوني حول تقديم الشكاوى على شركات الوساطة والتوصيل، اتصل مع مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم: 0791365777. أو اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب.

تقديم شكوى على كريم في الأردن

إذا كنتَ متعاملًا مع شركة كريم للتوصيل بصفة زبون ورغبت في تقديم شكوى على الخدمة المُقدمة، فتستطيع ذلك بزيارتكَ لأحد مركزيّ إدارة شركة كريم في عمّان واربد، أو عبر الاتصال مع شركة كريم مباشر لتقديم شكواك لدى قسم خدمة العملاء.

وإذا كنتَ متعاملًا مع الشركة بصفة كابتن ورغبت بالحصول على الدعم الفني، أو تقديم شكوى على شركة كريم يتعلق بذلك الدعم، فتستطيع ذلك عبر الاتصال على رقم الدعم الفني كريم.

وإليك عزيزي القارئ معلومات الاتصال المتعلقة بشركة كريم في الأردن:

  • رقم خدمة عملاء كريم (زبون):
    • 96265600380+
  • رقم خدمة عملاء كريم كابتن:
  • موقع الاتصال والمساعدة لشركة كريم (رئيسي):

تقديم شكوى على كريم

وإذا رغبت بتوكيل محامٍ متخصص بقضايا شكاوى الشركات، أو احتجت للإرشاد والتوجيه القانوني فيها، فاتصل بمكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية، عبر بيانات الاتصال التالية:

  • اتصال (خلوي):
    • 079136577
  • مراسلة (واتساب):
    • 0096279136577
  • بريد إلكتروني:

مكتب فرسان الحق للحماماة

الأسئلة الشائعة حول تقديم شكوى على شركة كريم

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم لإبلاغهم عن مشكلة مباشرة، باتباع الخطوات التالية:
1.ادخل إلى تطبيق شركة كريم.
2.انقر على الإعدادات.
3.اختر إبلاغ عن مشكلة.
إذا أردت الاتصال بشركة كريم، اتبع الخطوات التالية:
1.ادخل إلى الموقع الإلكتروني لشركة كريم.
2.اختر اتصل بنا.
3.اختر الإبلاغ عن مشكلة.
4.يتم التواصل معك من قبل قسم خدمة العملاء في أقرب وقت.

تعرّفنا في مقالتنا اليوم من مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية على كيفية تقديم شكوى على شركة كريم لخدمات التوصيل، وعلى طريقة التواصل مع قسم خدمة العملاء فيها لطرح الشكوى أو طلب الدعم الفني.

أغني معلوماتك بالاطلاع على: تقديم شكوى على شخص، إجراءات تقديم شكوى على شركة شحن.


المصادر:

  • الموقع الرسمي لشركة كريم.

 

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي