تخطى إلى المحتوى

دليل المحامين في عمان

دليل المحامين في عمان

دليل المحامين في عمان مرجعك الأول عندما تريد القيام بعملية استعلام المحامين في المملكة الأردنية الهاشمية وبالتحديد العاصمة عمان. سوف نسلط الضوء في مقالنا هذا على دليل نقابة المحامين 2023 إضافة إلى ارقام تليفونات محامين كما سنقدم لك دليل المحامين الاردن ليطلعك على اختصاص أمهر المحامين من مكتبنا مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية.

للحصول على رقم محامي شاطر في عمان لاستشارته في قضية ما. اتصل على الرقم 0791365777 أو اضغط هنا للتواصل على الواتساب.

دليل المحامين في عمان – الأردن

تسهيلاً على المواطنين والمقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية عند حاجتهم للبحث عن محامي معتمد ومرخص له بمزاولة مهنة المحاماة قامت نقابة المحامين الأردنيين بإنشاء خدمة دليل نقابة المحامين 2023 عبر موقعها الالكتروني على الانترنت.

أتاحت خدمة دليل المحامين البحث عن المحامين في جميع أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية عن طريق الاسم الأول أو اسم الأب أو الكنية، كما يمكنك حصر البحث في مدينة أو محافظة معينة. وبالإمكان أيضاً البحث عن استعلام المحامين حسب حالتهم هل هم مزاولون للمهنة أم غير مزاولون، متدربون أم متقاعدون أم متوفون.

وعند إجراء البحث سوف يزودك الموقع بالمعلومات الكاملة عن المحامي اسمه الكامل باللغتين العربية والإنكليزية، وأيضاً معلومات التواصل معه عن طريق رقم الجوال ورقم المكتب بالإضافة إلى الايميل للتواصل.

وإذا واجهتك قضية عسكرية واحتجت لرقم محامي للعسكريين في الأردن. أو كنت في عمان وأردت رقم محامي في عمان أو تعرضت لابتزاز الكتروني فإليك رقم هاتف الجرائم الالكترونية في الأردن كل ذلك وأكثر يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل مع مكتبنا مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على أرقام تليفونات محامين في عمان وكامل المملكة.

وللتواصل مع مكتبنا هاتفياً نقدم إليك أرقام الاتصال التالية:

  • من داخل المملكة الأردنية الهاشمية يمكنك التواصل على الرقم /0791365777/.
  • من خارج المملكة الأردنية الهاشمية يمكنك التواصل على الرقم /00962791365777/.

ومن محاميي مكتبنا الذين يملكون الخبرة بمختلف القضايا القانونية مجموعة المحامين والمستشارين القانونيين بإدارة المحامي جاسر الأتاسي.

كما يمكنك التواصل مع نقابة المحامين من خلال أرقام هواتف نقابة المحامين التي خصصتها النقابة للتواصل معها وهي : 065665818 – ورقم الفاكس: 065677231.

يمكنك متابعة الفيديو التالي للتعرف على عدد من المحاميين الشرعيين الأردنيين

الأسئلة الشائعة حول دليل المحامين عمان

يمكنك البحث عن اسم محامي من خلال دخولك إلى موقع نقابة المحامين الأردنيين ثم الانتقال إلى تبويب دليل المحامين وإدخال اسم المحامي المراد البحث عنه في خانة الاسم والضغط على بحث ليزودك الموقع بكافة التفاصيل عن المحامي المطلوب ومعلومات الاتصال به.
خصصت نقابة المحامين الأرقام التالية للتواصل معها وهي: 065665818 – ورقم الفاكس: 065677231.

ما هي أرقام هواتف نقابة المحامين التي خصصتها للتواصل مع النقابة؟

خصصت نقابة المحامين الأرقام التالية للتواصل معها وهي: 065665818 – ورقم الفاكس: 065677231.

إلى هنا نكون وصلنا للختام لمقالتنا دليل المحامين في عمان الذين وضحنا لكم فيه دليل المحامين 2023 وأرقام تليفونات محامين للتواصل ونتمنى أن يكون ما قدمناه قد قدم لكم الفائدة المرجوة.

وإذا أردت التواصل مع رقم محامي للاستشاره في الأردن فلا تتردد بالتواصل مع أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية. وللحصول على مزيد من أرقام المحامين المختصين والتعرف على الخدمات التي يقدموها يمكنك الاطلاع على: محامي نظامي، محامي الجرائم الالكترونية. وأيضًا محامي ضد البنوك.

المصادر:

  • وزارة العدل الأردنية
  • نقابة المحامين الأردنيين

 

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي