تخطى إلى المحتوى

رقم محامي للاستشاره في الأردن

رقم محامي للاستشاره في الأردن

إذا كنت تبحث عن رقم محامي للاستشاره في الأردن أو رقم محامي قانوني فأنت هنا في المكان المناسب. وسوف تجد ضالتك حيث سنقدم لك في مقالنا هذا أسماء وأرقام مجموعة من المحامين الأردنيين المتخصصين في مختلف أنواع القضايا القانونية للاستشارة.

لتحصل على أفضل الاستشارات القانونية. اتصل مع مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم 0791365777 أو اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب.

رقم محامي للاستشاره في الأردن.

تعتبر مهنة المحاماة من أرقى المهن وأكثرها صعوبة لما يجب أن يتحمله المحامي من أعباء عند توكيله من قبل الموكل، كما أن للمحامي الممتاز دور كبير في نجاح القضية وحصول كل ذي حق على حقه.

يتميز محامو الأردن بالصدق والتفاني في العمل، وهم أهل للثقة فهم يحافظون على سرية تفاصيل القضية ويبذلون أقصى جهدهم لحماية مصالح العملاء.

سوف نوفر عليك عناء البحث ونقدم لك رقم محامي في الاردن خبير في القضايا القانونية على اختلاف أنواعها وتفاصيل التواصل معهم والتي وفرها دليل المحامين الأردنيين عبر موقع نقابة المحامين الأردنيين ومنهم:

اسم المحاميالتفاصيلالرقم
المحامي والمستشار القانوني محمد جاسر الأتاسي أفضل محامي في الأردن يمتاز بخبرته الواسعة والباع الطويل في المجال القانوني.0791365777
المحامي زين زهير هيكل محامية مختصة بشؤون الهجرة.0791365777
المحامي محمد رامي العطيات من أقوى المحامين الأردنيين.0791365777
المحامية مريم محمد مالك كلبونة محامية مختصة بالقضايا القانونية والمطالبات المالية وسندات الرهن ومطالبات البنكية.0791365777
المحامية دانا طارق العبداللهمختصة بالنزاعات المدنية والجرائم الواقعة على الأموال.0791365777
المحامي علاء الخوالدةمحامي مختص في القضايا الشرعية والنزاعات المدنية.0791365777

الأسئلة الشائعة حول رقم محامي للاستشارة في الأردن.

ييمكنك التواصل مع محامي من مكتب فرسان الحق عن طريق الاتصال على الرقم 0791365777. أو بإمكانك التواصل معه أونلاين من خلال الواتساب فهو جاهز للرد على الاستفسارات على مدار الساعة. أو عن طرق زيارة مكتبه للحصول على استشارة قانونية.
اشهر محامي في الاردن تجده لدى مكتب محاماة مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية.
أقوى محامي في اربد هو المحامي والمستشار جاسر الأتاسي كونه يمتاز بخبرته الواسعة والباع الطويل في المجال القانوني.

إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا معكم رقم محامي للاستشاره في الأردن، بالإضافة إلى رقم محامي نظامي في اربد و محامي قانوني في الأردن، نتمنى أن يكون ما قدمناه قد حقق لكم الفائدة المرجوة.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على: الخدمات التي يقدمها محامي نظامي في الاردن، وأيضاً أشطر محامي نظامي في الاردن، بالإضافة إلى محامي قانوني عمان الأردن، واطلع على دليل المحامين في عمان، واحصل على رقم محامي شرعي في اربد.


المصادر.

نقابة المحامين الأردنيين.

2 فكرتين بشأن “رقم محامي للاستشاره في الأردن”

  1. السلام عليكم عندي استفسار حول اعتداء جنسي قبل أكثر من ٢٠ سنة كان عمري ١٣ سنة من قبل الأقارب حاولت على مدى السنين ان انسى الموضوع بس مش قادر و بدي المعتدي يدفع حق الذي عمله لانه صار عندي اولاد في نفس العمر و ذالك يجعلني أكثر ان لا اسامح دائما كنت بدي استفسر بس برجع بخاف انا خارج الاردن و هو موجود في الاردن هل ممكن يكون عندي قضية ام لا و شكرا.

    1. وعليكم السلام
      يمكنك التواصل على الرقم 00962791365777 عبر الاتصال المباشر أو عبر الواتساب للحصول على المساعدة المناسبة لاستفسارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي