تخطى إلى المحتوى

ارقام محامين عسكريين في الأردن

ارقام محامين عسكريين في الأردن

يتعرض الأفراد العسكريين كغيرهم من الأفراد إلى مشكلات قانونية وقضايا متنوعة، إلا أنهم لا يخوضونها أمام المحاكم المدنية، وإنما أمام هيئات قضائية تُعنى بمحاكمة العسكريين وتُسمى بالقضاء العسكري.

ومن ثم؛ يحتاج للعسكريين ممن لديهم قضايا وتهم أو مطالبات أمام القضاء العسكري توكيل محامي لمساعدتهم بخبرته القانونية، وتبدأ هنا رحلة البحث عن ارقام محامين عسكريين في الأردن.

إن كنت متورطاً بتهمة أو مخالفة للأنظمة العسكرية أو لديك مطالبة تتعلق بحقوقك العسكرية وتحتاج خدمات محامي عسكري خبير في الأردن، اضغط هنا للتواصل مع مكتب فرسان الحق للمحاماة والخدمات القانونية.

ارقام محامين عسكريين في الأردن

تعد القضايا العسكرية من القضايا الحساسة في المملكة الأردنية الهاشمية، والتعامل معها ليس بالأمر السهل، حيث تعتبر القرارات والأنظمة العسكرية صارمة وتؤثر بشكل كبير على حياة الأفراد العسكريين.

إذا واجهت أي قضية عسكرية، يجب عليك البحث عن رقم محامي عسكري في الأردن خبير بقوانين المحاكم العسكرية وأنظمة الخدمة العسكرية.

ويجب أن يتمتع هذا المحامي بالحنكة والبراعة اللازمتين للترافع عنك وتحقيق النجاح في قضيتك.

يمكنك الحصول على هذه الخدمة عند التواصل مع أفضل مكتب للمحاماة في الأردن، مثل مكتب فرسان الحق، الذي يضم نخبة من المحامين المختصين في القضاء العسكري والذين يتمتعون بخبرة ومهارة في الترافع أمام المحاكم العسكرية ورفع الدعاوى وتفصيلاتها في القانون العسكري الأردني.

تندرج تحت مسمى القضايا العسكرية كل القضايا التي تتعلق بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية أو عدم الالتزام بها أو أي جريمة يرتكبها عسكري أو أي فرد من القوات المسلحة.

لا تتردد في الاتصال بمكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على استشاراته القانونية والاستفادة من خبرته الواسعة في مختلف أنواع القضايا العسكرية.

كما يمكنك التواصل مع مجموعة من أفضل المحامين المختصين بالقضايا العسكرية من مكاتب أخرى، مثل مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية.

وإذا كنت بحاجة إلى رقم هاتف القضاء العسكري الأردني، فيمكنك الاتصال برقم الهاتف التالي: 00962621186.

 

ارقام محامين عسكريين في الأردن للتواصل معهم بمختلف الطرق:رقم هاتف نقال: 00962791365777
رقم هاتف ثابت: 0096265102288

دليل المحامين العسكريين

تمثل القوانين العسكرية والقضاء العسكري وسيلة تنظيم عمل المؤسسات العسكرية داخل الأردن، وقد فُصلت عن القضاء المدني لأسباب تتعلق بطبيعة القطاع العسكري وانفراده من حيث المهام والتنظيم والتكوين.

وعلى الرغم من ذلك؛ يتعرض الأفراد العسكريين للاتهام بجرائم مخلة بالأنظمة العسكرية، أو ارتكاب جرائم باستغلال صفاتهم العسكرية، بالإضافة إلى قضايا فض النزاعات والمطالبة بالحقوق.

وتعد الجرائم العسكرية أشد وطأة من الجرائم المدنية، وعادةً ما تفوق عقوباتها عقوبات القضاء المدني من حيث الشدة، ويعود السبب في ذلك إلى جانبين.

حيث يتمثل الجانب الأول بالصفة العسكرية التي يحملها المتهمون بالجرائم أو المطالبين بحقوقهم، بينما يختص الجانب الثاني بمخالفة هؤلاء لواجبات ومهام الوظيفة العسكرية وأثرها على المصلحة العسكرية.

وعليه؛ يترتب على التعرض لأي مشكلة قانونية تُحال إلى القضاء العسكري استشارة محامي خبير في تولي القضايا العسكري ولديه معرفة واسعة في قانون اصول المحاكمات العسكري الاردني.

ومن الجدير بالذكر؛ أن المحامي المتخصص في القضايا العسكرية في مكتب فرسان الحق، يعد أفضل المحامين المتخصصين في تقديم شتى الخدمات القانونية الخاصة بالقضايا العسكرية.

بالإضافة إلى ذلك، يتولى تقديم الخدمات المتعلقة بالمرافعات أمام القضاء العسكري والدفاع عن العملاء أمام الاتهامات الموجهة لهم، أو المطالبة بما لهم من حقوق يكفلها القانون.

وينبغي القول أنه محامي معتمد من قبل الجهات المعنية لتقديم خدماته للعسكريين والمثول أمام المحكمة العسكرية، كما أن باستطاعتك التحقق من ذلك باستخدام دليل المحامين العسكريين المرخصين في الأردن.

وفيما يلي ارقام محامين عسكريين في الأردن للتواصل معهم بمختلف الطرق:

  • رقم هاتف نقال: 00962791365777
  • رقم هاتف ثابت: 0096265102288

الأسئلة الشائعة

عند مواجهة القضايا العسكرية والحاجة إلى خبير قانوني، تطرح أسئلة عدة حول هذه القضايا وكيفية حلها، ومن أبرز هذه الأسئلة:

أفضل محامي مختص في القضايا العسكرية بالأردن تجده في مكتبنا مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية وهو من خيرة المحامين من مجموعة محامين ومستشارين بإدارة المحامي جاسر الأتاسي.
بالتأكيد يمكنك توكيل محامي في قضية عسكرية وهو محامي خبير بالقضاء العسكري من مكتبنا مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية جدير بالثقة وسوف يكون عند حسن ظنك.
خصص المجلس القضائي ومديرية القضاء العسكري في الأردن أرقام تواصل مباشر، حيث يمكن الاتصال بمديرية القضاء العسكري عبر الرقم 96265001186، أما المجلس القضائي الأردني: 9626464285.
نعم؛ يحق للعسكري توكيل محامي مختص والحصول على مختلف الخدمات القانونية من استشارات وتمثيل أمام المحكمة وغيرها.

وبهذا نختم مقالنا رقم محامي للعسكريين في الأردن، نتمنى أن نكون ما قدمناه من معلومات قد أغنت أفكاركم حول أفضل المحامين في القضاء العسكري ولأي استفسار لا تترددوا بالتواصل مع مكتبنا مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية.

وبذلك نصل إلى ختام مقالنا حول ارقام محامين عسكريين في الأردن والذي أشرنا فيه إلى ماهية النظام القضائي العسكري ووجود قانون عسكري منفرد وأصول محاكمات مختلف.

مهما كانت القضية التي تحتاج إقامتها أمام القضاء العسكري في الأردن، لا تتردد في طلب مشورة محامي عسكري في الأردن والاستعانة به عبر التواصل مع مكتب فرسان الحق للمحاماة والخدمات القانونية.

لقراءة المزيد تابع دليل المحامين الاردن، وتعرّف على خدمات محامي عسكري في الأردن، واحصل على أرقام محامين للاستشاره في عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي